المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبرس العماني رااااااائعة نص جدا جميل صح لسان قائل الأبيات ويسلم ذوق ناقلة الأبيات تسلم استاذي وما عليك زود
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى