اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
لا احوووج ولا عندهااا باالخبرر ما حد يقصرر فيهن
عشان يخليها تبيعها لاه
للبنيان
او يبنيوا فيها
اعرف وحده بنيوا فيها
الارض هي والبنيان هو