قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20005

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين ج(7) ؛

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    وحدي ما اطيه شي حقي ملكي
    مودخله هو
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    وحدي ما اطيه شي حقي ملكي
    مودخله هو
    مودخله هو؟؟
    كيه هو مفتاح القلب
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    مودخله هو؟؟
    كيه هو مفتاح القلب
    مفتاح القلب
    بس ما مفتاح الخزنه
    هو فلوسه فصوب وانا ف صوب
    هو ياطيني بس
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية نـــور الروح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,628
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    مفتاح القلب
    بس ما مفتاح الخزنه
    هو فلوسه فصوب وانا ف صوب
    هو ياطيني بس
    والله فلوسي فلوسه ما شي فرق حتى يسحب من بطاقتي عادي
    اهم شي ما جالني طلبت فلوس وما عطاني

  5. #5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    والله فلوسي فلوسه ما شي فرق حتى يسحب من بطاقتي عادي
    اهم شي ما جالني طلبت فلوس وما عطاني
    عن نفسي ما اصدق
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  6. #6
    vip السبلة الصورة الرمزية نـــور الروح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,628
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    عن نفسي ما اصدق
    ما لازم تصدق يمكن زوجتك ما تعطيك فلوس و تفكر كل ناس مثلها

  7. #7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    ما لازم تصدق يمكن زوجتك ما تعطيك فلوس و تفكر كل ناس مثلها

    بالاول خليني اتزوج لين يصير هالشي
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  8. #8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    والله فلوسي فلوسه ما شي فرق حتى يسحب من بطاقتي عادي
    اهم شي ما جالني طلبت فلوس وما عطاني
    زين والله تشوفي لي حرمه نفس مواصفاتك بالضبط
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  9. #9
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    والله فلوسي فلوسه ما شي فرق حتى يسحب من بطاقتي عادي
    اهم شي ما جالني طلبت فلوس وما عطاني
    جميل الله يهنيكم
    ويسعدكم
    انا بالنسبالي هذا فيه حدود
    وما حلويختلط فلوس الرجل مع الحرمه
    بس لكل حد وقناعاته
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م