المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس اقصد وانتي عارفه مو اقصد هع لا والله ما عارفه ما تشوفني شحطه تراني فهمي بطئ ف الالغاز افهم الدايركت بس
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى