اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
مافهمت كيف
يعني صح راتب اقل
بس بدل كهربااء وماي يدفعوه هم ما ياطيوا مثل العمانيين بدل
الايجار العمانيينيع طيوا عنه بدل
تذاكر سفرهم وجيابهط والتأشيره
كل هذا قيمته كبيره