المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مافهمت كيف يعني صح راتب اقل بس بدل كهربااء وماي يدفعوه هم ما ياطيوا مثل العمانيين بدل الايجار العمانيينيع طيوا عنه بدل تذاكر سفرهم وجيابهط والتأشيره كل هذا قيمته كبيره
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى