المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر الله جعله دوم يارب ابشرك بخيرونعمه واسسوف مداوم اليوم ما شاء الله اتخف عليك الربشه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى