اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
ههههههههه أم نور انا بخير شكرا لك


هع الأخ عنيد كيفك؟؟؟شكلك تعرف أحوالي ولا ما تقول بخير من شافك هع
خبرة15 سنة هنا ف السبلة هع
لا تخاف لااااااااااااااااااه