المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان بوصافي 2020 مرحب أخوي والحال طيب طاب حالك نتعارف؟؟ بيبو ولد لندن زين عدلت عليّ زين نضبط العربية والجزيرة كيف عاد العنجريزية هههههههههههههه لا انت ما شاء الله عجيب بالعربية
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى