المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب ههههههههههههه ما اعرف ذا القلب معي ترف ما يتحمل يشوف شي ما غاوي هههههههههه يا عيني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى