المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب ههههههههه لا ما اعتبرك ولد اعتبرك اختي طال عمرك بس السوالف مع الاولاد غير ربما حماسيه تسلم اخوووووي احنا بعد نقدر نسوي حماسيه بس احاتي عن تتحدى الحدود هالحماسيه ههههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى