اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب مشاهدة المشاركة
ههههههههه لا ما اعتبرك ولد اعتبرك اختي طال عمرك
بس السوالف مع الاولاد غير ربما حماسيه
تسلم اخوووووي

احنا بعد نقدر نسوي حماسيه بس احاتي عن تتحدى الحدود هالحماسيه ههههههههههه