المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العامري وابوووووك ههههههههههه هههههههههههههه ما عليه ما اخاف فقط ارتعاش يصيب القلب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب هههههههههههههه ما عليه ما اخاف فقط ارتعاش يصيب القلب ههههههههههه ارتعاش فقط ما شاء الله عيل انا سكته قلبيه هههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى