المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب الجمال ليس مهم اذا كانت القلوب جميله ونقيه ههههههههههه يا عيني مقصوده لي مثلا هههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العامري ههههههههههه يا عيني مقصوده لي مثلا هههههههههههه ههههه ايوه اذا انتي سوده ههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب ههههه ايوه اذا انتي سوده ههه هههههههههههه لا م سوده للاسف بيضاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العامري هههههههههههه لا م سوده للاسف بيضاء ما شاء الله عسى ربي يعطيك الجمال اليوسفي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب ما شاء الله عسى ربي يعطيك الجمال اليوسفي امين يا رب
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى