المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العامري اكيد والله مصيبه الزواج وياي لاني انا عنيده احاتي عن تجيه سكته قلبيه بسببي هههههههههههه ما عليه من تتزوجي بيروح العناد اهم شي تطلعي من البيت
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى