المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب والحين وصلني البارد ممممممممممممممم عجب انا بعد اريد من جاب لك بارد
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي عجب انا بعد اريد من جاب لك بارد طبعاً احد الاخوان ما يقصر يوم يجي من الدوام لازم يجيبلي ولا بيكفخ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى