المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي يارب سترك أي ملاك الحلووه مو لهذي الدرجه عاد دام كذا احسن لاتتزوجي تر الزواج مو لعب أطفال ياماما زين ههههههههههه من صدقك انا بسويها مستحيل اصلا زوجي راح احطه بعيوني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى