المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العامري انا اقول نخليهم احسن ف دبه هههههههههههه ها عيونك فدبه مو هوش
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي ها عيونك فدبه مو هوش هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى