أقُول : [مرحبا] ثم يجاوب بـ » گحہ «
يعنِي يگابر گِنّ ما شاف مخلووق !!
وأقول : [صحّہ] لگ على القلب صحہ
أمشّي أغلاطه و أبادله بـ الذوُق
ويقول : [عفواً] ، ماعرفتگ . .؟! بـ بحّہ |“
و انا أدري / ما بح صوُته سوى » الشوق
أقُول : [مرحبا] ثم يجاوب بـ » گحہ «
يعنِي يگابر گِنّ ما شاف مخلووق !!
وأقول : [صحّہ] لگ على القلب صحہ
أمشّي أغلاطه و أبادله بـ الذوُق
ويقول : [عفواً] ، ماعرفتگ . .؟! بـ بحّہ |“
و انا أدري / ما بح صوُته سوى » الشوق
♡'
كلنا نعرف نكابر ~ كلنا نعرف نخونَن ،
بس قلبي مَ تربى على شيءً ينقدهَہ
كلنآ نعرفِ نعاند ولآبغينا الشيء يكونَن
بس إحساسيّ بسيط *̣'
آيّ شيءً يسعدهَہ ، مَ اعاتب من بغا الفرقى
عسى مَ يرجعونَن' من يقدرنيّ بيبقى
ومن نوى فينيّ طعونَن ! مَ يساويّ عندي حاجہَ
لجل اني افقدهَہ ..~