اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
الونيس نصف عمرك اذا ما جيت
بعد المغرب تكون جاهز اول ندخل نضرب بوفيه
وخلاف نذهب الى ازكي
نص عمري رايح عاد ما ايقصر ع بوفيه
مو تحسب منتزق ع اكل ههه