المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ابداااااااااع اختيار جدا راق لي عزيزتي الصمت لا خلا ولا عدم رقي ذائقتك " نص يستحق النجوم الخمس " تسسلمين غاليتي على مروركك العطر .. دمتي بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى