اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ابداااااااااع
اختيار جدا راق لي عزيزتي الصمت
لا خلا ولا عدم رقي ذائقتك

" نص يستحق النجوم الخمس "
تسسلمين غاليتي على مروركك العطر .. دمتي بخير