المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف الشكر الجزيل للاختيار الجميل والذائقة الرائعة دمت وسلمت يسلمووو ع المرور بقايا .. دمتي بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى