المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الصمت .. كم تروق لنا اختياراتك العذبه والراقيه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق تسلم على مروركك العطر .. دمت بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى