اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الامنيات مشاهدة المشاركة
احاسيسوه تو دروج بند
زهري مكاه
لانك دايم تودعدني وما توفي .
هههههههه
شوقراً أخجلتني هع

لا هالمرة بعملها لك خدا قسم
تو اتشيه لوتاه ما حاضرا

اوه اوه تو نام كيه!!!