المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الحب الصادق .. الله عليك الله وعلى روعة اختياراتك العذبه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) لمرورك عبق الياسمين أستاذ راايق الف شكر للحضور والتقيم خالص احتراامي
سمعت أن الموتى يشعرون بنا ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،
قوانين المنتدى