المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة لكن قولينا بو ما تبغيه عسب ما يجيب شي وخلاف ما توكليه تعرفي ما زين الاسراف هههه هع عااادي أي شي انا كل شي أحبه يعني م بطرررانه ..هعهع وبو يبقى خليوووه ف ثلاااجة لاااه
Never ever give up
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى