لاشيء أجمل مِن غسل وجه الحزن بَإبتسَامة وإطفاء الضيقَ بالاسَتغفارَ ابَتسَم ليس بالضرورَة فرحا وُإنما ثقَه وُتفَاؤل بَأن الله لنَ يخيبَ ظنَك »
لاشيء أجمل مِن غسل وجه الحزن بَإبتسَامة وإطفاء الضيقَ بالاسَتغفارَ ابَتسَم ليس بالضرورَة فرحا وُإنما ثقَه وُتفَاؤل بَأن الله لنَ يخيبَ ظنَك »
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#