المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه السّلامُ عَلَيكُمْ كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك دَامَ نَبْضُ ذَوْقِك لِرَوَّحَك البَيِلَسَانْ ربنا يسعدك دائما ويبعد عنك الدموع الحزينه ويستبدلها بدموع الفرح . شكرا الف شكر لمرورك .
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى