المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة لا لا احساس ما شي السالفه فيها على ما تقولي بالعكس يسعدني تواجدك وانا يسعدني اكثر
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى