المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة احترت بالمقـال....هل قصدت الاهتمام بالامور التي لاداعي ان نعطيه القدر المبالغ فيه من الاهتمام والتدقيق؟ كل الشكر مائة بيسه لقد أجبت بنفسك على سؤالك بارك الله فيك
قوانين المنتدى