اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان مشاهدة المشاركة
ضربة بضربة ... سكود يمني يستهدف الكهرباء في جيزان
مشاهد تظهر اطلاق صاروخ سكود يمني على محطة الكهرباء في جيزان جنوب السعودية.


http://www.almanar.com.lb/adetails.php?eid=1287691
هنا صوره يقال من جماعتنا الوهابية ان تم اسقاط الصاروخ عن طريق الباتريوت وهذي بقاياه وعاد ما تدري صدقهم من كذبهم