المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان ضربة بضربة ... سكود يمني يستهدف الكهرباء في جيزان مشاهد تظهر اطلاق صاروخ سكود يمني على محطة الكهرباء في جيزان جنوب السعودية. http://www.almanar.com.lb/adetails.php?eid=1287691 هنا صوره يقال من جماعتنا الوهابية ان تم اسقاط الصاروخ عن طريق الباتريوت وهذي بقاياه وعاد ما تدري صدقهم من كذبهم
قوانين المنتدى