المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزيــــرة بــــلا مذكــــرة امين جميعا يارب عاد انا ما عرف كيف طبايعكم، مثلنا او، لأني أعرف كل العوامر اطباعهم وحدة ماتتغير
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى