اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
شكرا نفاياتكم ما تعرضوها لنا
طوروبها بلادكم
والفقر والعشوائيات الي عندكم
الحمد لله موجود فلوس اكثر منها نطور فيها البلد ولو النفايات مهمه كان تم استثمارها من سنين فما تهم قيمتها بقدر ما يهم التخلص منها وتحويلها الى صناعه مفيده لكن برضه النفايات تحل مشاكل الفقر عند كثير من الدول الي عايشه على فتات الفتات ويشوفون حالهم عايشين