المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري ريس شايفنه،رد علي رد أنا،وسكت قلت، صحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، قال إننا لانتدخل في شؤون الغير، وجعه فوادة. بيري روح صوت حال موضوعي يالله ف العامه هههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى