المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة احسااااس كان بايتني ارابعش مرافق اهجل عليش عادي اوكد شنطتي عندي كيه مرافق ما ينفع زياده هههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى