اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة



السّلامُ
عَلَيكُمْ
كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك
دَامَ نَبْضُ ذَوْقِك
لِرَوَّحَك البَيِلَسَانْ






عليكم السلام

شكرا لجمال تواجدك ومرورك