المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مبارك لج الالفيةة اليديدة عزيزتي < يجعلها ربي شاهدةة لج لا عليج ♥ امين يارب جميعا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى