المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة تسسلمين على طرحك الراقي .. دمتي بخير .. ومن قال سلم اختي ومشكوره ع المرور الجميل
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى