اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المزون مشاهدة المشاركة
وَ هذِيْ اللّيلهَ آسولِف لِ الغيآبّ
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..

ولِ الأسسَسسفْ ...

مآتسمعيـن ... !!
أبدعت استاذي المتالق دوما
فجر
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني