المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك وطن سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا.. آجمًل القوُآآفي وٌآروعهـــاآ..|| ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
قوانين المنتدى