المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 اهلين احساس كيفك وكيف امور الدردشه من زمان ما جيت هنا الحمدلله امور الدردشه تمام والجميع ملتزم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح الحمدلله امور الدردشه تمام والجميع ملتزم عسى دوم ان شاء الله والله يعطيكم العافيه جميعا
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى