لن يحرمك الله خيراً قدمته وهماً فرجته وعيناً كادت ان تدمع فاسعدتها .كن محسناً وان لم تلق احسانا ليس لاجلهم بل ان الله يحب المحسنين..
لن يحرمك الله خيراً قدمته وهماً فرجته وعيناً كادت ان تدمع فاسعدتها .كن محسناً وان لم تلق احسانا ليس لاجلهم بل ان الله يحب المحسنين..
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم