المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس للأسف ما اهم لغة الاثيوبيين وهذي لغه شو مالك اظن مال صومال
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى