المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 لا ام ريمان عنيد قلبه طيب وكان فقط يمزح معكم وهذا اسلوبه دائما بالمزاح مع اني اتمنى لو يقلل منه شوي تمام عمي .....
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى