اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 مشاهدة المشاركة
لا ام ريمان
عنيد قلبه طيب
وكان فقط يمزح معكم
وهذا اسلوبه دائما بالمزاح
مع اني اتمنى لو يقلل منه شوي
تمام عمي .....