المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان دوووم يارب والعائلة الكريمة بخير ولله الحمد بس محدثك بعده ميهووود تو عرفت بس مو معنى ميهود سلامتك ما تشوف شر طهور ان شاء الله
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى