شكرا لكي عزيزتي .... الام شجرة عديمة .... الام منبع الحنان تعجز كلماتي عن وصفها .....الام شي نادر ف الوجود ....
سأظل دوما عالقة بحبل من الصبر يدفعني دوما للأمام
قوانين المنتدى