المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس متى تجيك ؟؟ باغي اشوفها مره ثانية لما تجيك خبريني تو معنا جايه تتغدا اذا تريد تجي تعال
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى