المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص يااااا سلام عليك اختيار رااائع كالعاده يسلم ذووقك عزيزتي " نص يستحق النجوم الخمس " تسسلمين على مروركك العطر ..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى