المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر الصمت نص في قمة الجمال سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي تسسلم على مروركك العطر ...
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى