المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بِـنت رآشِـد أبآ احضرالعرس بس خلوني آخذ ليسن ؛ فديتهآ الله يسعدهآ ☺️❤️ وعقبآلشش ' ععادي بتتعودي يختي ؛ بس بنخليهم يسونه قريب منكم عشان تحضري ههه آمين يآرب .. إلآ أنا بععدهه يجمع المهر هههههههه هيه والله يختي هيكآ الدونيـآ
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى