اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بِـنت رآشِـد مشاهدة المشاركة
أبآ احضرالعرس بس خلوني آخذ ليسن ؛
فديتهآ الله يسعدهآ ☺️❤️
وعقبآلشش '
ععادي بتتعودي يختي ؛
بس بنخليهم يسونه قريب منكم عشان تحضري ههه

آمين يآرب .. إلآ أنا بععدهه يجمع المهر هههههههه

هيه والله يختي هيكآ الدونيـآ