المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ! ههههههه والله باقي البي بي تو هادئ هههههه من كم يوم م سويت ازعاج انا ☺️❤️
- ( ياربّ ؛ حياة الفرح ثـم جنةَ النعيم ).
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى