المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ههههههههههههههههه تقول من الاول كذا تستححي حليلها حليلااهه .. بس م عليك منها تو باديهه تتعلم شطورةة
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى